Sunday, September 18, 2016

ميناء الشحن أداة مربع 16





+

رد: ميناء الشحن أدوات - استبدال القفل تحديث # 2 تركيب / أقفال العالمية الرخيصة التي تعمل الكمال فعلت تثبيت هوم ديبوت (HD) المدافع الأمن U-9941 العالمي مجلس الوزراء ودرج أقفال SKU 475065. وكان مخزن آخر HD قريب نصف دزينة مطابقة هم مع نفس رمز القفل. تفاصيل التثبيت أدناه سوف يكون من السهل جدا أن نفهم مرة واحدة كنت تأخذ من قفل المقابلة من صندوق الأدوات، واقامة وتأمين عالمية بنفس الطريقة. استغرق مني 20 دقيقة. للوحدة العلوية واستخدمت هوك القائمة وثمل وضعها على قفل جديد مع غسالة قفل عدة وlocktite. طقم يعمل بشكل جيد، وأنا يمكن أن تجعل نسخ من المفاتيح إذا كنت بحاجة إلى ذلك، وقانون رقم مفاتيح يمكن تخزينها ويمكن العثور على قفل مطابقة في HD مع شراء قفل جديد أو استدعاء الشركة، وقفل سميث يمكن دائما إنشاء مفتاح عن طريق تقديم أسفل فارغة في حوالي ساعة. ثقوب مربعة على HF و HD أقفال مختلفة ولكن مع غسالة قفل وHD وLOCTITE كان نوبة دافئ جدا. كلا أقفال لها حافة مسطحة على المواضيع وضع في ملزمة أو وجع لتشديد المسمار أسفل. إجراء التثبيت: لوحدة أعلى سوف تحتاج إلى وضع قوس 90 درجة أولا ثم قوس 180 درجة لجعله دافق، ثم ورطتها، ثم قفل الغسالة، ثم المسمار. من أجل وحدة السفلى هم يكون 180 درجة بدوره قوس مع عدة HD لجعلها تتحول 180 درجة مثل أقل من HF الأصلي القفل. أخذت واحدة من علامات التبويب عدة HD وعازمة عليه في 90 درجة. أقرب إلى حفرة متزايدة على علامة التبويب وقت ممكن. عندما عازمة وثمل وصولا الى قفل وأشار علامة التبويب من الجزء الخلفي من القفل ويتركز إلى حد ما. أنا حفر حفرة حيث اصطف قضيب من صندوق الأدوات مع علامة التبويب (محاذاة ملاحظة: سحب علامة التبويب إلى الأمام بشكل مريح، ويمكن ان يتراجع عن شبر واحد أو اثنين، وآلية تحول تقع خارج النظام في الأشرطة الظهر قفل . ولكن - وليس من الضروري أن يكون دافئ لقفل الفعلي للبقاء في مكان بدا تقريبا 1/4 "بعيدا عن المسمار رئيس عموم وHD قفل تجميعها في) اختبار أن شريط تعمل وجعل علامة من خلال الحانة. علامة التبويب على علامة التبويب عازمة مع sharpie. اسحب القفل، لكمة وحفر حفرة). أنا انسحب الذراع التبويب وصندوق الأدوات جنبا إلى جنب مع الترباس صغير (رقم 8 الترباس ستعمل لديك ما يقرب من 3/8 "مساحة ل العمل مع على الأقل، أو استخدام دبوس كوتر القائمة) وفويلا يعمل الكمال. ملاحظة: قضيب لديها الكثير من اللعب عموديا وأفقيا ربما 6 بوصة في أي اتجاه. حقيقة أن علامة التبويب ويقابل لجانب واحد من قفل أو ذاك لا يهم. تركيب ملاحظة: 180 درجة، ثم 90، ثم علامة التبويب عازمة، ثم قفل الغسالة، ثم المسمار. ملاحظة: انتقل إلى يوتيوب ومشاهدة الفيديو على كيفية تغيير الأقفال وسوف تظهر لك كيفية إخراج الأدراج. أنا أخرج نصفهم في 2 دقيقة و عملت يتطلع إلى أعلى بسهولة. تحديث - إذا كنت من أجل بعضهم البعض أنها سوف تأتي مرتبطا على حد سواء، ووضع مفتاح على حد سواء / نفس رمز # بالترتيب تلاحظ أيضا قال أحدهم. آخر الأصلي: لقد صدمت! اعتقدت انه سيكون 39 $ لجميع الأقفال الخمسة. لقد دفعت 4 $ شيئا عن تلك النحاس في مستودع المنزل ولكن مع مفاتيح عادية، على الرغم من أنني لا يمكن العثور على رموز مطابقة ما يكفي من على ظهره لنفس المفتاح. لمعلوماتك انها 5/8 واسعة من 5/8 برميل طويلة أو 16mm و. كنت أحاول أن نجد خيارات اخرى لمزيد من المفاتيح. أقفال برميل أدناه هي نفس ما يأتي في مربع الأدوات (باستثناء لديك لاستخدام الخطاف القديم أو جعل واحدة مع طاحونة) فقط 11 $ وسوف يأتي مرتبطا على حد سواء لكم كنت أمر في وقت واحد. نأمل أن هذا سيوفر على الرجل القادم 20 $ + كل قفل. انا ذاهب الى العثور على شيء أرخص مع مفتاح عادي وسيتم تحديث. التعديل الأخير تم بواسطة stewfish. 2014/12/02 الساعة 08:48 AM.




No comments:

Post a Comment